Et3lemBlog
Et3lem اتعلم , موقع عربي مهتم بكل ماهو جديد بمجال التكنولوجيا يقدم مجموعه كبيره من البرامج الحديثه للتحميل " برامج كمبيوتر , برامج أندوريد , ألعاب , مقالات , هكرز , "

تاثير سينيمائى : أكشن التدمير يجعل صورك فى غايه الروعه سعره 6 $ أحصل عليه مجانا

191

destruction-photoshop-action : تاثير يحول صورتك إلى تاثير جميل يمكنك اضافه لماسات سحريه على الصور الشخصيه فيحتوى التاثير على الكثير من تاثير الانفجارات  والضوء ويصنع لك محتوى سينيمائى رائع . يمكنك تغير كل من ألوان التأثير والضوء والخلفيه . فقط كلها هذا بهذا التاثير يقليل من الضغطات ينشئ لك افيكت رهيب جدا . 



كيفية تهيئة فوتوشوب للعمل هذا التأثير.

تم إنشاء هذا التاثيرللاستخدام الأمثل على فوتوشوب CS3، CS4، CS5، CS6، فقط للنسخة الإنجليزية من فوتوشوب. هل تحتاج إلى تغيير لغة الإصدار؟ مشاهدة هنا
أولاََ: تأكد من أنك تستخدم إصدار اللغة الإنجليزية من فوتوشوب. تم إنشاء التاثير للعمل فقط مع النسخة الإنجليزية من فوتوشوب، لذا يرجى التأكد من أنك تستخدم هذا الإصدار. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا داعي للقلق: يمكنك تغيير لغة إصدار فوتوشوب إلى اللغة الإنجليزية (والعودة مرة أخرى) باستخدام هذه الطريقة هنا
ثانيا : استخدم وضع RGB,8bit . للتحيقق هذه الإعدادات، انتقل إلى Image-> Mode وقم بإختيار “Color RGB” و “8bit/Channel”.
ثالثاََ . تأكد من تشغيل الخيار “إضافة” نسخ “Layer and Groups”. ينطبق هذا الخيار فقط على CS5 والإصدارات الأحدث من فوتوشوب. في لوحة “layer” 
رابعا : يجب استخدام صورة الرزليوشن الخاص بها 300dpi أو أعلى. إذا كنت تستخدم صورة أقل من 300dpi، وابعاد الصوره تكون 2500 بيكسل ز 3500 بيكسل . اذا لم تقم بهذه الاعدادات  فإن التاثير لن يعمل بشكل صحيح. لإصلاح هذا، انتقل إلى image-> image size وزيادة قيمة الرزليوشن .

الان سوف نقوم بانشاء طبقه جديده ( Layer ) فوق ال Backgrand 

سوف نقوم بتغير أسم Layer 1 الى brush

 قم باختيار فرشاه مناسبه وزياده نسبه تعتيم الفرشاه الى 100%

قم بتظليل الجزء المراد تطبيق عليه التاثير



اضافه الملفات المرفقه بالتاثير ( الفرشاه – pattren- Action ( 

الان الخطوه الاخيره عمل run للاكشن

تحميل

عدد التحميلات : مره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.