تسريبات: آبل قد تطلق iPhone Xs Max على تليفون آيفون الأضخم

0 41

[xyz-ihs snippet=”1″]تستعد مؤسسة آبل أثناء الأسبوع القادم لاستضافة حدثها الهائل المسمى “Gather round” على مسرح ستيف جوبز بموضع المؤسسة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، ومن المفترض أن تكشف النقاب أثناء ذلك الحدث عن تشكيلة هواتفها الفطنة الحديثة لذلك العام، إلى منحى فرصة كشفها النقاب عن الجيل الحديث من ساعتها الفطنة Apple Watch Series 4، والتي من المفترض أن تحصل على أول عملية إرجاع تصميم أساسية منذ طرحها.

وقد سعى الكثير من المحللين خلال الفترة الفائتة استخراج جميع البيانات الممكنة بشأن تلك الأجهزة قبل إطلاقها على نحو رسمي، ويشير توثيق حديث حتّى آبل قد تطلق اسمًا غير عادي على النموذج المزود بشاشة OLED من قياس 6.5، والذي يُعد جهاز آبل الأساسي لذلك العام، بحيث أن ذلك الاسم هو iPhone Xs Max.

وقد كانت التسريبات الصادرة سبق من الشهر الزمن الفائت قد نوهت حتّى آبل قد تطلق على نموذج OLED بقياس 5.8 إنش، خليفة تليفون العام الزمن الفائت iPhone X، اسم iPhone Xs، وأوضحت تقارير أن المؤسسة تدبر للتخلي عن وصف “بلس” Plus للنموذج الأضخم من تليفون آيفون لذلك العام، وهو الوصف الذي ظهر للمرة الأولى عندما عرضت المؤسسة جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus بشاشة بقياس 4.7 إنش و 5.5 إنش.

ويشعر محللو KeyBank أن مبيعات آبل لذلك العام ستحقق نتائج أفضل من العام الزمن الفائت، وهذا بفضل النماذج ذات شاشات العرض العظيمة، ويقولون إن مؤسسة آبل ستشهد ازديادًا عظيمًا في المبيعات ذلك العام نتيجة لـ الشاشة الهائلة ضمن نموذج LCD بقياس 6.1 إنش ونموذج OLED بقياس 6.5 إنش.

ويوضح توثيق آخر صادر عن الموقع الألماني Macerkopf على أن سعر جهاز آيفون المزود بشاشة LCD سيكون ابتداءًا من 799 يورو، في حين سيتم تسعير جهاز iPhone Xs ابتداءًا من 909 يورو، بحيث يكون سعر iPhone Xs Max

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.