Et3lemBlog
Et3lem اتعلم , موقع عربي مهتم بكل ماهو جديد بمجال التكنولوجيا يقدم مجموعه كبيره من البرامج الحديثه للتحميل " برامج كمبيوتر , برامج أندوريد , ألعاب , مقالات , هكرز , "

عرب كليكس الموقع الأول للتسويق الإلكتروني

15

عرب كليكس الشبكة الأولى المختصة والمتميزة في مجال التجارة الإلكترونية، والتي أثبتت نجاحها بمنتهى القوة والفاعلية في عالم التسويق الإلكتروني، وعرب كليكس تحرص على تقديم أفضل الحلول المتطورة والحديثة الذي تعمل على مساعدة الناشرين والمعلنين من خلال الشبكة على تطوير أدائهم، وتحقيق أرباح طائلة.

معلومات عن عرب كليكس:

عرب كليكس يعمل على تحقيق عامل الاستفادة لجميع الأشخاص بداخل المنصة، بداية من الشبكة نفسها، ثم المؤثرين، والمعلنين، والناشرين على شبكات التواصل الاجتماعي والمختصين بكتابة المحتوى أيضاً، وتحرص الشبكة على تقديم الدعم الكامل لجميع العملاء، مما يعمل على تنمية الأداء والمهارات وبالتالي تحقيق النجاح والمزيد من الأرباح.

عزيزي كاتب المحتوى إذا كنت تجد في نفسك الموهبة والتميز في كتابة المحتوى، ولكنك لا تعرف كيف تستفيد من هذه الموهبة، فأنصحك بمنصة عرب كليكس الذي يمكنك من خلالها توظيف موهبتك والحصول على أرباح هائلة بمجرد الاشتراك في الشبكة ومعرفة المزيد من المعلومات عن كيفية الربح من خلالها.

كيفية تحقيق الربح من خلال منصة عرب كليكس:

arabclicks
arabclicks

بمجرد تعبئة البيانات الخاصة بالتسجيل على الموقع الرسمي للمنصة، يمكنك بسهولة تحقيق الأرباح عن طريق القيام بعمل رابط ترويجي للسلع أو المنتجات المراد الإعلان عنها، ومن خلال هذا الرابط الذي سيتم استخدامه في الترويج للسلع ستبدأ عملية البيع وما إن تتم العملية بنجاح يحصل المسوق على عمولته.

يجب التنويه أن التسجيل في الموقع الخاص بمنصة عرب كليكس مجاناً، كما أن الخطوات سهلة جداً ولا تحتاج لأي شرح أو توضيح، وبمجرد أن تتم عملية التسجيل، سيجد المستخدم كل ما يحتاج إليه من شرح وتوضيح وتقديم كافة النصائح الذي تجعل المسوق يعرف المزيد عن ما يحتاج إليه السوق وكيفية النجاح وتحقيق الأرباح من العملية التسويقية.

تطبيق عرب كليكس:

التطبيق يعمل على جعل عملية متابعة الأرباح أكثر سهولة، وبما أن الهواتف الذكية أصبحت من الأغراض الأساسية والذي لا يمكن التعامل بدونها ولا يمكن الاستغناء عنها، لذلك تم إطلاق تطبيق عرب كليكس، والذي يتيح للمسوق التحكم بشكل أكبر في حسابه ومتابعة العمليات الإعلانية بسهولة.

من خلال التطبيق يمكن للمستخدم الحصول على عروض قيمة وحصرية جداً، والتطبيق متاح على متجر جوجل بلاي، ومتجر آبل ستور.

جوجل ادسنس:

جوجل ادسنس هو عبارة عن برنامج يتم الإعلان من خلاله؛ حيث يتم إعطاء تصريح لمن يمتلكون مواقع إلكترونية بوضع الإعلانات التابعة لمؤسسة جوجل، وتكون الإعلانات إما نصية، أو فيديو، أو إعلانات مصورة، بحيث يستفاد من هذه الإعلانات الأشخاص الذين تعاقدوا بشكل مسبق مع مؤسسة جوجل.

ويتم عرض الإعلانات في جوجل بمقابل مادي تحصل عليه جوجل بالمناصفة مع أصحاب المواقع الذي يتم نشر الإعلانات بها، ويكون الدفع عن طريق حساب المرات الذي ظهر فيها الإعلان على موقع الويب، أو بحساب عدد الضغطات الذي قام بها الزائرين للموقع.

طريقة عمل إعلان على جوجل ادسنس:

  • يجب على صاحب الموقع تقديم طلب بالحصول على حساب أدسنس، وذلك بهدف نشر الإعلانات الخاصة بمؤسسة جوجل.
  • تعمل شركة جوجل على فحص الطلب، ومراجعته والتأكد من أنه يتوافق مع سياسة إعلانات جوجل.
  • بعد موافقة مؤسسة جوجل على الطلب، يمكن للمسئول على الموقع الحصول على كود الجافا الذي يتيح عرض إعلانات ادسنس على الموقع.
  • الشركات المتعاقدة مع جوجل تقوم بعرض الإعلانات في المواقع الإلكترونية المشتركة في برنامج جوجل ادسنس.
  • من خلال جوجل يتم البحث في المواقع الإلكترونية المشتركة مع جوجل عن الموضوعات المتوافقة مع مجالات المؤسسات المعلنة.
  • ومن خلال جوجل يتم إظهار كل إعلان شركة في الموقع الذي يتوافق مع الإعلان.

بديل جوجل ادسنس:

جوجل ادسنس هو شبكة من أقدم الشبكات الذي تعمل على تقديم خدمة الإعلانات والترويج والحساب عن طريق الدفع لكل ضغطة، ونظراً لشهرة الشركة ومشروعيتها والأرباح الطائلة الذي استطاع الكثير تحقيقها من خلال جوجل ادسنس يسعى الكثير للانضمام إليها.

ولكن في كثير من الأحيان ترفض جوجل ادسنس الطلب، ويشعر صاحب الموقع بأنه غير قادر على تحقيق ما يسعى إليه، ولكن مع بديل جوجل ادسنس أصبح لا داعي للحزن أبداً؛ حيث أنه يوجد العديد من البدائل لجوجل ادسنس والذي تمكن أشخاص كثيرين من خلالها تحقيق مكاسب لأفضل من ادسنس.

أولاً تحقيق الربح من الموقع عن طريق بيع الإعلانات:

وذلك عن طريق عرض مساحة إعلانية على الموقع للبيع، ويتم ذلك إما مع الشخص الذي سيقوم بالإعلان بشكل مباشر، أو مع شركة إعلانات تعمل كوسيط.

  1. التعامل بشكل مباشر مع المعلن:

وهنا يتم الاتفاق بشكل مباشر من خلال الطرفين (صاحب الموقع، والمعلن) على مقابل مادي معين للإعلان، ويتم الاتفاق على المقابل المادي بناءً على عدد من الاعتبارات منها عدد الزائرين للموقع، ومدى انتشار الموقع جغرافياً، وهذه الطريقة ينصح بها لأصحاب المواقع الكبيرة.

  1. التعامل مع شركة اعلانات تعمل كوسيط:

هذه الطريقة يتم فيها التعامل مع الشركة الإعلانية، والشركة هي المسئولة عن إحضار المعلنين في مقابل أن يحصل صاحب الموقع على مقابل مادي ثابت كل شهر.

ثانياً تحقيق الربح من الموقع عن طريق عرض الخدمات أو السلع:

في هذه الطريقة يمكن الحصول على الربح من خلال عرض سلع بشكل مباشر على الموقع، وهذه الطريقة تتميز بتحقيق مكاسب كاملة، ولكن يظل أمر بيع السلع ليس سهلاً.

يمكن أيضاً تحقيق الربح من خلال عرض المحتوى الخاص بالموقع للبيع، وذلك عن طريق إخفاء جزء من المحتوى وليظهر هذا الجزء، يجب على الزائر إجراء أمر معين.

ثالثاً الحصول على الربح من خلال التسويق بالعمولة:

وهذه الطريقة هي الأشهر والأسرع في الحصول على أرباح من خلال الإنترنت؛ حيث يتم عرض منتج معين والبدء في الإعلان عنه وإقناع العميل به ثم الحصول على نسبة الربح بمجرد النجاح في إتمام عملية البيع.

ويمكن النجاح في هذه الطريقة وتحقيق مكاسب مادية هائلة في حالة الاستعانة بالمنصة الأولى للتسويق الإلكتروني عرب كليكس.

 

لتحميل التطبيق الخاص بعرب كليكس لأنظمة ماك وIOS:

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.